سياسة الاستبدال والاسترجاع

يفخر موقع أرض القصيم للمفارش بنسبة الرضا العالية من عملائه الكرام ، و نضمن لكم جودة جميع منتجاتنا . و في حالة حدث خطأ من قبلنا -لا سمح الله- في تجهيز المنتجات أو وصلكم منتج فيه عيب تصنيعي فإننا سنتحمل جميع التكاليف وسنقوم بحل مشكلتكم في أسرع وقت ممكن (1-7 أيام عمل كحد أقصى) . شرط ابلاغنا عن المشكلة خلال أسبوع من استلامكم للطلب .

الاسترجاع:

في حالة رغب العميل من نفسه باسترجاع منتج معين ، فينبغي على العميل مراسلتنا خلال 7 أيام من استلام المنتج شريطة عدم فتح الغلاف الخاص بالمنتج . و يتحمل العميل قيمة ارجاع المنتجات .
 لا يحق للعميل استرجاع أو استبدال المنتج إذا لم يكن بحالته الأصلية كما استلمه، أو تم تغييره أو غسله.
في حال تمت عملية الدفع عن طريق خدمة تمارا ، يمكنك استرداد مبلغ الشراء عن طريق موقع تمارا، لمعلومات أكثر عن شروط وأحكام تمارا الرسمية زوروا الموقع هـنا.
إذا تمت الموافقة على الاسترجاع أو الاستبدال من تمارا سيتم إرسال تعليمات الشحن الى بريدك الإلكتروني.
بعد إصدار فاتورة الاسترجاع من قبل خدمة العملاء يتم طباعة الفاتورة المرفقه بالبريد الالكتروني و لا حاجة للذهاب الى فرع ارامكس لتسليم الشحنة , سيتم التواصل معك من قبل مندوب ارامكس لاسترجاع طلبك و انت في مكانك.
سوف يتم فحص المنتج بعد وصوله إلى مستودعاتنا والتأكد من سلامته وسيتم رد المبلغ إلى حساب العميل خلال 6 أيام من وصوله لنا.


الاستبدال:

نوصي دوما بالتأكد من المقاسات باستخدام المتر ، فقد وضحنا جميع المقاسات المهمة لكل منتج في خانة "وصف المنتج" . و في حالة رغب العميل باستبدال منتج معين ، فينبغي على العميل مراسلتنا خلال 7 أيام من استلام المنتج شريطة عدم فتح الغلاف الخاص بالمنتج . و يتحمل العميل قيمة ارجاع و إرسال المنتجات الجديدة.


منتجات لايشملها الإستبدال و الإسترجاع :

 الاسترجاع والاستبدال لا يشمل بعض المنتجات لأسباب صحية في حال تم فتحها ، منها الأرواب و المناشف ، وسائد النوم، أغطية وسائد النوم، واقي الوسائد، معطرات المفارش ، أحذية المنزل.
خصم البكجات يتعبر ملغي في حالة أن العميل استبدل أو استرجع جزء من الفاتورة.


لمزيد من اللإستفسارات فضلا التواصل على internet@qland.com.sa

و تأكد تماما أن فريق عمل أرض القصيم للمفارش هدفه الأساسي هو رضاك و جعل تجربتك مختلفة و  متميزة.